أكدت اللجان الفنية للقطاعات الوزارية بمجلس وزراء حكومة السودان، خلال اجتماعها برئاسة الأمين العام للمجلس السيد علي محمد علي، إعادة تغذية جميع محطات الكهرباء بولاية الخرطوم بالوقود، مع استمرار المعالجات الفنية لضمان استقرار الإمداد الكهربائي في ظل التحديات الراهنة.
مفوضية الانتخابات في جنوب السودان تحدد 22 ديسمبر موعداً للانتخابات رغم التحديات الأمنية والمالية
سودان اليوم أعلنت مفوضية الانتخابات في جنوب السودان أن الانتخابات الوطنية المؤجلة منذ فترة طويلة ستُجرى في 22 ديسمبر المقبل،...






